PCXboxالأخبار

رسميا ستحصل Redfall على تحديث نهائي اخير يتضمن اللعب بدون الحاجة للاتصال بسيرفرات اللعبة

ستحصل Redfall على تحديث نهائي سيضيف وضع عدم الاتصال و امكانية إيقاف اللعب الفردي مؤقتًا، من بين تغييرات أخرى. تم الإعلان عن الأخبار عبر حساب Redfall على X، والذي شكر اللاعبين أيضًا على “رسائلهم الداعمة” في ضوء الإغلاق الوشيك للمطور Arkane Austin من قبل مايكروسوفت.

“نحن نعمل على إصدار التحديث النهائي، Game Update 4، الذي يوفر أنظمة Neighborhood و Nest المُعاد تصميمها، والإيقاف المؤقت للاعب الفردي، ووضع عدم الاتصال، والمزيد. سنقدم تفاصيل إضافية قريبًا شكرًا لكم جميعًا.”

علمنا الأسبوع الماضي أن Arkane Austin كان يعمل على وضع الأوفلاين عندما وصلت أخبار إغلاقه. كان هناك أيضًا محتوى DLC مخطط له قيد التنفيذ. كان من المفترض أن الإغلاق الذي أُعلن عنه في وقت سابق يعني أن التحديثات لن ترى النور أبدًا. لحسن الحظ أن هذا ليس هو الحال – على الرغم من أن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) لم يعد قادمًا، ولا يوجد حتى الآن تأكيد بشأن التعويض الذي سيحصل عليه أصحاب “DLC pass” مقابل غيابه.

تم إطلاق Redfall منذ أكثر من عام بقليل وسط انتقادات شديدة بما في ذلك مراجعة Redfall الخاصة بنا  وضعف المبيعات. ركز الكثير من الانتقادات على عالمها القاحل، وضعف الذكاء الاصطناعي، وانعدام الاستقرار، وهي المشكلات التي تمت معالجتها إلى حد ما من خلال التحديثات التي تم إصدارها حتى الآن.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى