الأخبار

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ستقدم مستوى صعوبة واحد

كان أسبوع حدث Tokyo Game Show مزدحمًا جدًا لاستيديو Team Ninja. حيث أعلن عن لعبة  Rise of the Ronin حصريًا للبلايستيشن 5 وأصدر نسخة تجريبية محدود الوقت لـ Wo Long: Fallen Dynasty. وهذا الأخير كان مثير للاهتمام بشكل خاص في كيفية دمج عناصر  اللعب من Sekiro: Shadows Die Twice و Nioh لإخراج تجربة فريدة من نوعها. ويبدو ان اللعبة ستحتفظ بالصعوبة التي اشتهر بها عناوين المطور.

تمت مقابلة منتج اللعبة Masaaki Yamagiwa بواسطة موقع MP1st في حدث Tokyo Game Show 2022 وسأل عما إذا كان الفريق يبحث عن طرق لجعل العنوان أكثر سهولة، مع تم تقديم Elden Ring كمثال.

يقول Yamagiwa ، “نعتقد أنه من “الجيد” أن يكون لديك صعوبة محددة بحيث يتمتع الجميع بنفس التجربة في التغلب على عقبة شديدة، ولديهم جميعًا هذا الشعور بالإنجاز، مثل “لقد فعلت ذلك”. من المهم حقًا الحفاظ على التحدي كما هو ومنح اللاعبين طرقًا مختلفة للتغلب عليه. ولعبة Wo Long ليست لعبة سهلة بأي حال من الأحوال، لكننا نعمل على منح اللاعبين نفس القدر من الحرية والقدرة للعبها كما يريدون، والتغلب على العقبات بطريقتهم الخاصة. “

“يمكنك أيضًا رفع مستوى شخصيتك مثل لعبة تقمص الأدوار التقليدية وتصبح أقوى بهذه الطريقة. هناك أيضًا طور اللعب الجماعي، لذا يمكنك الاتصال بالإنترنت مع أصدقائك او شخصين آخرين، بحيث يكون إجمالي ثلاثة لاعبين عبر الإنترنت ثم تولي القتال كمجموعة. نقدم للاعبين طرقهم الخاصة للتعامل مع كل هذه الأشياء. هذا مهم لتصميم لعبة Wo Long.”

اللعبة قادمة لأجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي PC في أوائل عام 2023. وستكون اللعبة متاحة على خدمة Game Pass منذ اليوم الأول.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى