PCXboxالأخبارفيديوهات

Todd Howard: لا تزال Elder Scrolls 6 في المراحل المبكرة

في عام 2018  خلال مؤتمر E3، تم الإعلان عن لعبة Elder Scrolls 6 من خلال عرض تشويقي وجيز الأمر الذي يؤكد استمرار السلسلة من قبل استيديوهات Bethesda. مع ذلك، أعلنت الشركة أيضاً عن لعبة Starfield و التي تسبق لعبة الخيال Elder Scrolls 6 وهي على خط الإنتاج حالياً من الشركة.

Todd Howard: لا تزال Elder Scrolls 6 في المراحل المبكرة

 في مقابلة مع موقع The Telegraph، قال Todd Howard المسؤول عن تطوير سلسلة لعبة Elder Scrolls 6 بأن العمل على الجزء القادم من سلسلة الـRPG سيكون ذو فائدة كبيرة نحو تطوير لعبة Starfield و التي من المقرر أن تصدر في نوفمبر العام القادم 2022 حصرياً على أجهزة الجيل الجديد من  Xbox بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC و توفرها في اليوم الاول على  خدمة Xbox Game Pass. و أضاف Todd Howard بأن محرك Creation Engine 2 الذي استُخدم في لعبة Starfield تم تطويره ليتم استخدامه للعبتين معاً حيث أنه ذو “قاعدة تقنية جديدة”. و أشار أيضاً بأن الغالبية العظمى من فريق التطوير يعمل على تطوير لعبة Starfield حالياً بالأضافة إلى عملهم على مشاريع أخرى و لذلك قد تكون المشاريع “متشابكة نوعاً ما” على حد قوله.

لعبة The Elder Scrolls 6 ستصدر بعد لعبة Starfield مما يعني أن إصدارها قد يكون مابين سنة 2023 إلى 2024 حيث لم توضح الشركة ما إذا كانت اللعبة ستكون حصرية لأجهزة Xbox و الحاسب الشخصي أم لا و بالأسفل استعراض لإعلان اللعبة على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى