الأخبار

استحواذ Sumo Digital على Auroch Digital

أعلنت Sumo Group، الشركة الأم لشركة Sumo Digital، عن استحواذها على Auroch Digital، وهي شركة مطورة وناشر لألعاب الفيديو ومقرها بريستول في بريطانيا تركز على إنشاء الملكية الفكرية الأصلية، يأتي هذا الخبر بعد إستحواذ شركة Tencent  على Sumo Digital.

يعزز  هذا الاستحواذ من قدرات النشر في Sumo Group، بالإضافة إلى إضافة 48 موظف، كما يضيف فريق تطوير تكميليًا لدعم الوضع السري لقسم النشر التابع لمجموعة Sumo Group والذي تم إطلاقه في شهر مارس، بينما يوجد بالفعل شركاء نشر في اثنين من مشاريع Auroch Digital قيد التطوير، تتطلب العديد من عناوين التوقعات وجود شريك نشر وتلقى اهتمامًا من جهات خارجية.

الجدير بالذكر ان Auroch Digital تمتلك مجموعة من الملكيات الفكرية الأصلية، بما في ذلك لعبة الإدارة الإستراتيجية التي تم إصدارها في شهر نوفمبر 2020 Mars Horizon و اللعبة القادمة Brewmaster.

و صرح Carl Cavers الرئيس التنفيذي لمجموعة Sumo في بيان صحفي له: يسعدني أن أرحب Tomas وفريق Auroch Digital في المجموعة، و نظرًا لتركيزنا المتزايد على عنوان IP الخاص بنا، نحن متحمسون ايضاً لعنوانين Auroch Digital القادمة، و في حين أن هذا الاستحواذ يبدوا صغير نسبيًا  إلا أنه مهم للغاية بالنسبة لنا من الناحية الإستراتيجية.

و أضاف مؤسس Auroch Digital ومدير الاستوديو Tomas Rawlings: نحن متحمسون حقاً للانضمام إلى عائلة Sumo Group، و نحن نتشارك العديد من القيم وسوف تكون مجموعة Sumo موطنًا جيداً لنا، و لدينا رغبة مشتركة دائماً في تحسين جودة وعمق الألعاب التي نصنعها، والالتزام بأن يكون مكان العمل إيجابي ومحترم، و لدينا رغبة في الاستثمار في مواهب جديدة، ورغبة مشتركة في تحقيق الكثير من المرح و اللعب، و إن انضمام Auroch Digital إلى Sumo Group هو الخطوة الطبيعية التالية في رحلتنا ونحن متحمسون حقاً لأخذها معاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: