NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

شركة 505 Games تشتري عنوان Ghostrunner بقيمة 5 مليون يورو

أضافت شركة 505 Games عنوانا جديدًا إلى مجموعتها على شكل لعبة Cyberpunk ninja التي تتمثل في لعبة الأكشن السريعة Ghostrunner الصادرة على جميع المنصات المتوفرة. وهذا بحسب تقرير تم نشره في موقع Gamesindustry حيث عمل الناشر 505 Games مع الناشر البولندي All In Games على الإصدار الأولي للعبة في أكتوبر 2020 ، واصبحت الشركة تتولى الآن السيطرة الكاملة على عنوان Ghostrunner بالإضافة إلى “جميع التراخيص و الحلول التكنولوجية المستخدمة في اللعبة”

شركة 505 Games تشتري عنوان Ghostrunner بقيمة 5 مليون يورو

كما تقدر صفقة الاستحواذ بقيمة 5 ملايين يورو, كما هو منصوص عليه في اتفاقية النشر الأصلية ، سيستمر الناشر All In Games في تلقي حصة من الأرباح المبيعات المستمرة للعبة, و وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة All In Games ، تحدثت شركة Games 505 في الأصل مع شركته للحصول على Ghostrunner IP قبل الإطلاق ولكن “لم يكونو مستعدًيين لدفع المبلغ الذي توقعناه” خلال المرحلة الأولى من الشراكة.

والجدير بذكر ان Ghostrunner استردت تكاليف تطويرها البالغة 2.5 مليون يورو في يوم الإطلاق وباعت أكثر من 500000 نسخة بحلول نهاية عام 2020 ، مع توقع All In Games أن تصل المبيعات إلى مليون في وقت لاحق من هذا العام.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى