PCPlayStationXboxالأخبار

إشاعة: لعبة Resident Evil 9 ستعتمد على تقنية العالم المفتوح من Dragon’s Dogma 2

مع اقتراب الذكرى السنوية الثالثة لـ Resident Evil Village، فإننا نقترب من النقطة التي ستتجه فيها كل أعين قاعدة جماهير Resident Evil إلى الجزء الرئيسي الجديد التالي للسلسلة، وعلى الرغم من أن Capcom لم تعلن رسميًا بعد عن Resident Evil 9، إلا أن البعض متحمس للتفاصيل الخاصة بالعنوان من خلال التسريبات والشائعات في الأشهر الأخيرة.

العديد من هذه الشائعات جاءت من المسرب الشهير Dusk Golem، الذي قام مؤخرًا بمشاركة بعض التفاصيل المحتملة حول اللعبة على منصة X. ومن المثير للاهتمام، وفقًا للمسرب، أن Resident Evil 9 ستعتمد على تقنية العالم المفتوح الجديدة لمحرك RE Engine والتي استخدمتها Capcom في لعبة Dragon’s Dogma 2 التي تم إصدارها مؤخرًا.

ووفقًا للمسرب، فإن Dragon’s Dogma 2 و Resident Evil 9 و Monster Hunter Wilds القادمة في 2025 ستتشارك جميعها نفس التقنية الجديدة، وهو جزء من استراتيجية جديدة لـ Capcom. يؤكد المسرب إن هدف Capcom مع كل من Resident Evil 9 وMonster Hunter Wilds هو الاحتفاظ بالحمض النووي الخاص بهذه السلاسل الخاصة بهما مع التوسع أيضًا في أسسهما باستخدام تكنولوجيا العالم المفتوح الجديدة.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى